تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة لعرارشة: سكان انزالة فاتح محرومون من حصصهم من الذقيق المدعم ويرفعون تظلما إلى عامل الإقليم

رشيد الغازي
2015-03-05T17:40:02+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي5 مارس 2015
جماعة لهيادنة لعرارشة: سكان انزالة فاتح محرومون من حصصهم من الذقيق المدعم ويرفعون تظلما إلى عامل الإقليم
رشيد غازي
شكاية

رفع سكان دوار انزالة فاتح شكاية مباشرة إلى عامل صاحب الجلالة على الإقليم ضمنوها إمتعاضهم الشديد لعدم استفادتهم من حصص توزيع الدقيق المدعم التي تستفيد منها جماعة لهيادنة وتحمل الشكاية 31 توقيعا لساكنة الدوار طالبوا من خلالها السيد العامل بفتح تحقيق في مآل كمية الدقيق المدعم وطرق توزيعه وأرجعوا ذلك إلى أساليب احتيالية وطرق تعمها الزبونية والمحاباة وغالبا ما يتم الزيادة في ثمن الدقيق المدعم من أجل الحصول على مدخول أكبر. وللإشارة فإن دوار انزالة فاتح يعيش ظروفا مأساوية بسبب تهميشه من طرف مصالح الجماعة ،فبالإضافة إلى غياب البنيات التحتية من طرق وماء صالح للشرب ومستوصف قروي هناك مشكل توالي سنوات الجفاف الذي ساهم في تفقير سكانه لدرجة أنه يمكن اعتبار دوار انزالة فاتح منطقة منكوبة.

توعيغ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق