تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة عاجلا: محاولة إنتحار مستخدمة بمقهى بمركز لعرارشة في ظروف غامضة والروايات تتضارب

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 243 مارس 2015
جماعة لهيادنة عاجلا: محاولة إنتحار مستخدمة بمقهى بمركز لعرارشة في ظروف غامضة والروايات تتضارب
رشيد غازي
أقراص

أقدمت نادلة تعمل بإحدى المقاهي بمركز لعرارشة بجماعة لهيادنة غرب مدينة القلعة وذلك بإبتلاعها لأقراص سم الفئران وقد عثر عليها وهي تتلوى من شدة الألم في أمعائها مصحوبا بحالة تقيء . وقد هرع رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية إلى المقهى الذي تعمل به النادلة وربطوا الإتصال بساعفة أقلتها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي حيث أدخلت غرفة العناية المركزة نظرا لخطورة حالتها .ولا تعرف الأسباب التي أدت بهذه النادلة إلى الإقدام على هذه الفعلة وإن تضاربت روايات حول نسجها لعلاقة غرامية مع شاب من المنطقة وعدها بالزواج إلا أنه تخلى عنها. وأصبح تشغيل فتيات في مقاهي مركز لعرارشة ظاهرة انتشرت بشكل كبير وأغلبهن ينحدرن من مناطق احمر وعبدة وخنيفرة ويعشن ظروفا إجتماعية قاسية دفعتهن إلى مغادرة بيوت العائلة وأغلبهن يمتهن الذعارة كحرفة ثانية لتحسين مدخولهن اليومي. وقد بات أرباب المقاهي يستخدمونهن لجلب الزبناء من الشباب المراهقين للرفع من مردودية المقاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق