تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة رئيس الجماعة يتعرض للطرد من دائرته الإنتخابية ورشق سيارته بالحجارة .

رشيد الغازي
2015-08-30T12:23:31+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي30 أغسطس 2015
جماعة لهيادنة رئيس الجماعة يتعرض للطرد من دائرته الإنتخابية ورشق سيارته بالحجارة .
تساوت 24
406-fb68d

تعرض أمس الجمعة رئيس جماعة لهيادنة المرشح للإنتخابات الجماعية لموقف حرج بدائرته الإنتخابية عندما انتفضت ساكنة دوار أولاد السي بوحافة ودوار المرس في وجهه رافعة شعار ارحل في حقه بل إن البعض منهم رشقه بالحجارة بينما خدش شبان غاضبون سيارته الجديدة. وعلل السكان ردة فعلهم هذه بالتهميش الذي لحق دوارهم من طرف الرئيس الذي ظل يعتبرهم كتلة ناخبة لاغير للظفر بمقعده الإنتخابي على حساب كرامتهم. ويعيش دوار أولاد السي بوحيا تهميشا شديدا جراء إحتقار الرئيس لساكنته ومعلوم أن الصديق رشيد غازي قد ترشح في هذه الدائرة التي استيقظت ساكنتها من سباتها العميق وشقت عصا الطاعة عن الرئيس الذي جعلها عبيدا تركع لمخططاته الذنيئة. فهل سيقلب ظهر المجن على أبشع صور الإستغلال البشري القهري والعدواني في جماعة لهيادنة برمتها ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق