تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة : خروقات في اللاوائح الانتخابية

تساوت 24
2015-08-05T15:13:46+01:00
الاقليمية
تساوت 245 أغسطس 2015
جماعة لهيادنة : خروقات في اللاوائح الانتخابية
تساوت 24
hqdefault

لا حديث في اوساط ساكنة لهيادتة وفروع الاحزاب المتواجدة بها والمتتبعين للشأن المحلي الا عن الخروقات التي شابتها حيث تشير اصابع الاتهام الى تدخل رئيس الجماعة .وتتعدد اوجه هذه الخروقات والتدخلات . كما تتجلى في تسجيل اسماء الموالين له حيث ان اشخاص سيحرمون من الترشيح لانهم انتقلوا من دوار الى اخر ثم التشطيب عليهم وحسب تصريح للمعارضة فانهم سيلجئون الى القضاء لانصافهم .

والتشطيب على اخرى معارضة له او يشك في موالاتها له فضلا عن تنقلات اشخاص من دائرة الى اخرى عبر سيناريوا  محبوك يرسم لخريطة الترشح و التصويت خدمة لنفس الاهذاف في خرق متحايل صارخ للقانون لا يظهر على ارض الواقع نظرا للوسائل المستعملة للتغطية وتفادي الفضيحة والمسائلة .. واذا صح ما تتناقله المعارضة وفئة من الساكنة والمتتبعين للشأن المحلي والذين يرومون النزاهة والحياد فان الامر يستحق بحثا دقيقا في الموضوع لاتخاذ الاجراءات اللازمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق