تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة: استمرار البناء العشوائي والسلطات تغض الطرف عن المقربين من الرئيس وتمنع الآخرين حتى من سد ثقب سقوف منازلهم وحمايتها من الأمطار.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 نوفمبر 2015
جماعة لهيادنة: استمرار البناء العشوائي والسلطات تغض الطرف عن المقربين من الرئيس وتمنع الآخرين حتى من سد ثقب سقوف منازلهم وحمايتها من الأمطار.
رشيد غازي

تتواصل معاناة ساكنة دواوير جماعة لهيادنة من الحيف الذي يلاحقها جراء التحيز السافر للسلطات المحلية التي تغض الطرف عن المقربين لرئيس الجماعة وأنصاره وتترك لهم حرية الإستمرار في البناء العشوائي دون أن توقفهم دوريات القوات المساعدة أو قائد القيادة،في حين أن باقي الساكنة يتم مصادرة حقها في إصلاح سقوف منازلها وسد ثقوبها خوفا من تسرب مياه الأمطار حيث أن موسم الشتاء على الأبواب وهو ما سيضاعف من معاناتهم . وقد اتصل العديد من السكان بالجريدة وسردوا لها معاناتهم مع السلطة المحلية التي تقوم بمنعهم من وضع لصاق طيني لأسقف منازلهم في حين أنها تغض الطرف عن الموالين للرئيس ومناصريه الذين يشرعون في البناء جهارا ودون خوف. ويطالبون عامل الإقليم التدخل عاجلا لوضع حد لهذه الظاهرة وتوقيف كل من يثبت تورطه في هذا العمل؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق