تابعنا على انستغرام

جماعة تاوزينت باقليم قلعة السراغنة: المحكمة الابتدائية بالقلعة تدين مستشارا جماعيا بأحكام قاسية لافساده عملية انتخاب رئيس الجماعة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 ديسمبر 2015
جماعة تاوزينت باقليم قلعة السراغنة: المحكمة الابتدائية بالقلعة تدين مستشارا جماعيا بأحكام قاسية لافساده عملية انتخاب رئيس الجماعة.
رشيد غازي

نطق القضاء أمس الخميس بأحكام قاسية ومشددة في قضية مابات يعرف بالمستشار الجماعي الذي أفسد عملية انتخاب رئيس جماعة تاوزينت،وهي القضية التي كان رفعها ضده الأستاذ عبد المجيد الدحاني الذي كانت حظوظه وافرة في الظفر بمقعد رئاسة للجماعة واتهمه فيها بابتزازه بمبالغ مالية ضخمة للتصويت لصالحه خصوصا وأن المستشار المدان كان قد اختفى عن الأنظار وأصبح يكرر اتصالاته الهاتفية للضغط على مرشح رئاسة الجماعة من أجل الابتزاز . واستندت المحكمة في إصدار حكمها على التسجيلات الهاتفية التي أجراها المستشار وعلى إفادات الشهود،وهكذا فقد تمت مؤاخذته من أجل المنسوب اليه ب 8اشهر سجنا نافذة وغرامة مالية5ملايين سنتيم و5الاف درهم كتعويض للمطالب بالحق المدني وحرمانه من الترشح لولايتين انتخابيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق