تابعنا على انستغرام

جماعة اولاد الشرقي اقليم قلعة السراغنة.. اعتداء وحشي على الفلاح سعيد بنزروال اثناء مباشرته لسقي حقله ليلا من طرف سارق مياه والسلطات الصحية تسلمه شهادة طبية .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 244 يونيو 2017
جماعة اولاد الشرقي اقليم قلعة السراغنة..   اعتداء وحشي على الفلاح سعيد بنزروال اثناء مباشرته لسقي حقله ليلا من طرف سارق مياه والسلطات الصحية تسلمه شهادة طبية  .

تعرض السيد سعيد بنزروال وهو فلاح من اولاد الشرقي ليلة الخميس الماضي حوالي العاشرة ليلا الى اعتداء وحشي بواسطة حجر طائش قذفه به سارق مياه من منطقة اولاد حمو ليسقط مغشيا عليه وتدخل قائد المنطقة ليتم نقله الى المستشفى نظرا لحالته الخطيرة بسبب اصابته في الرأس وقد سلمت له شهادة طبية تثبت العجر في 22 يوما ورغم ذلك فان الجاني لايزال حرا طليقا .
كما تجب الاشارة الى ان سارق الماء حرر المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالقلعة محضرا في نازلة سرقة المياه ضد الجاني .
ويطالب شقيق سعيد بنزروال من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية التدخل من اجل انصاف شقيقه المصاب وتوقيف الجاني الذي لايزال حرا طليقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق