تابعنا على انستغرام

جماعة الفرايطة :دورة فبراير الإجماع في كل شيء.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 فبراير 2016
جماعة الفرايطة :دورة فبراير الإجماع في كل شيء.

عقد المجلس الجماعي بالفرايطة دورته العادية يوم الجمعة 05 فبراير2016 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بحضور السيد قائد قيادة الدزوز وجميع أعضاء المجلس و ممتل المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و فعاليات المجتمع المدني و ممثلي وسائل الاعلام. وبعد افتتاح الدورة كالعادة بآيات بينات من الدكر الحكيم وتنفيذا للقانون التنظيمي 113.14 واحتراما للمادة 25 من القانون الداخلي قدم رئيس المجلس عرضا اخباريا بكل انشطة المجلس مند الدورة الفاءتة اد زف السيد الرئيس بشرى سارة انتظرتها الساكنة من مدة بشغف وترقب كبيرين والمثمثلة في عقد صفقة اصلاح المسالك الطرقية للجماعة بمساحة 15. كيلومترا. اضافة الى انطلاق اصلاح مقر الجماعة بمواصفات عالية و برمجة اقتناء سيارة اسعاف بمواصفات مقبولة والعمل على إنجاز المشروع الكبير للتطهير السائل .ولقد قدم رؤساء اللجن تقارير أنشطتها واجتماعاتها. ليتناول الكلمة بعدءد في أول نقطة من جدول أعمال الدورة ممثل المكتب الوطني للماء الصالح للشرب الدي سلط الضوء على وضعية الماء الصالح للشرب بالجماعة. ليتم التداول في باقي نقط جدول الاعمال: توسيع كهربة مجموعة من الدواوير. اقتناء سارة اسعاف ثانية .البث في وضعية المتلاشيات والمفقودات. احداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع التي تم الاحترام فيها المعايير الآتية : مقاربة النوع . الأشخاص دوو الاحتياجات الخاصة . المسنون . الأطفال . المكانة والسمعة داخل المجتمع المحلي . التجربة في ميدان التنمية البشرية . التنوع المهني . اد ضمت الهيئة 23 عضوا يتواجد من بينهم 12 رئيس جمعية إضافة إلى مجموعة من الفاعلين المحليين. لتتم الموافقة بالإجماع على اختيار الاستاد والفاعل الجمعوي عبد الرحمان سوسو رئيسا لهده الهيئة نظرا لكفاءته وديناميته وحسن تواصله مع كل الفاعليين المحليين . والاشارة واجبة إلى أن جميع أعضاء المجلس 17 قد صوتو بالإجماع على النقط المدرجة في جدول الأعمال مما جعل هدا المجلس يكسب تفردا وتميزا في كل شيء. ولقد تم اختتام الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره.
12666286_1154922561192931_592533242_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق