تابعنا على انستغرام

جماعة العامرية : انعراج معيب لسيارة فلاحية يتسبب في وقوع حادثة سير بمدخل دوار حانو واصابة ثلاميذ بثانوية العامرية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 مارس 2016
جماعة العامرية : انعراج معيب لسيارة فلاحية يتسبب في وقوع حادثة سير بمدخل دوار حانو واصابة ثلاميذ بثانوية العامرية .

تسبب انعراج معيب لسيارة فلاحية من نوع تويوتا يوم امس الجمعة مساءا في وقوع حادثة سير بمدخل دوار حانو جماعة العامرية وفي تفاصيل الحادثة فان سائق السيارة الفلاحية انعرج بشكل فجائي ودون سابق اندار عندما كان يسير بطريق العامرية الجهوية فاذا به يصدم ثلاتة اشخاص يمتطون دراجتين ناريتين ومن بينهما تلميذين يتابعان دراستهما في ثانوية العامرية , وقد خلف الحادث اصابة تلميد بكسر في رجله بينما اصيب الاخران بجروح خفيفة . وقد اسرع رجال الدرك الملكي بمركز العامرية الى موقع الحادث وامنوا حركة المرور قرب الحادث كما عجلوا بوصول سيارات الاسعاف التي هرعت الى المكان ونقلت المصابين الى المستشفى الاقليمي السلامة بالقلعة .
وللاشارة فان بنية جماعة العامرية الفلاحية والزراعية تجعل منها نقطة سوداء في حوادت السير نظرا لكثافة المركبات الفلاحية التي تمر منها وبالرغم من المجهودات التوعوية والردعية لرجال الدرك فان حوادث السير في ارتفاع على محور العامرية القلعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق