تابعنا على انستغرام

جماعة العامرية : الاستحقاقات المقبلة سوف تغير خريطة الجماعة في تدبير شأنها المحلي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي26 أغسطس 2015
جماعة العامرية : الاستحقاقات المقبلة سوف تغير خريطة الجماعة في تدبير شأنها المحلي.
رشيد غازي
11954808_399788920216832_985239210051601415_n

لا حديث في جماعة العامرية الا عن استحقاقات 4 شتنبر التي سوف تطيح بالطاقم المسير المنتهية ولايته وذلك حسب المصادر التي وصلتنا والتي قد لاحظنا بعض مستجداتها في الشهور الاخيرة كثفت المعارضة من معاركها ضد الرئيس الذي اصبح في وقت ما معزولا ,ودهب الاعضاء المعارضون حد الاعتصام بسبب الخروقات التي قالوا انها كانت صارخة .
وبقي الحال كما هو عليه الى حد الساعة حيث يستعد الفريق المعارض بقيادة عزيز الشاوي الى اكتساح اغلب المقاطعات معززين باختيار الساكنة التي تساند هذا الفريق لتدبير شأنها المحلي في الولاية القادمة بعدمل ضاقت درعا باللامسؤولية واللامبالاة والاستهتار بقضاياها وشؤونها .
والسيد عزيز الشاوي هو الان في نهاية ولايته الثانية كنائب للرئيس الا انه انسلخ عليه بعدما لاحظ جملة من الخروقات والعيوب الشكلية والمضمونية فقام بمعارضته بشراسة رفقة الاعضاء الاخرين ليدخلوا الاستحقاقات وكلهم امل في التغيير فهل ستتمكن الحمامة من ابتلاع التفاحة ؟هذا ما سيجيب عليه اقتراح 4 شتنبر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق