تابعنا على انستغرام

جماعة العامرية إقليم قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد مشاريع تأهيل مركز العامرية

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 فبراير 2016
جماعة العامرية إقليم قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد مشاريع تأهيل مركز العامرية

قام صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بزيارة لجماعة العامرية من أجل تفقد سير الأشغال بمشاريع تأهيل مركز العامرية والتي انطلقت أشغالها قبل فترة وجيزة. ولدى وصوله إلى مركز العامرية تقدم لتحيته رئيس الجماعة السيد عزيز شاوي وباقي أعضاء المجلس الجماعي وأعيان المنطقة وبعض ساكنتها والسلطات المحلية وإثر ذلك توجه إلى الأوراش التو انطلقت الأشغال بها وطالبت منه الساكنة بإيجاد حل لتسوية مشكل العقار بتراب جماعة العامرية حيث أكد السيد العامل أن مسطرة إقتنائها قد بوشرت وهي في طور الإنجاز. وقد وجه رئيس الجماعة تشكراته الحارة إلى السيد العامل على إلتفاتاته تجاه جماعة العامرية , وبدوره طالب السيد العامل من المدير الإقليمي للتجهيز الإسراع في إنجاز طريق لبغولة العامرية والتي رصد لها مبلغ 900مليون سنتيم والتي ستفك العزلة عن العديد من التجمعات التسكانية. وإثر ذلك غادر السيد العامل والوفد المرافق له جماعة وكان في توديعه رئيس الجماعة الشاب عزيز شاوي وأعضاء المجلس وأعيان المنطقة ورجال السلطة المحلية والمواطنون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق