تابعنا على انستغرام

جماعة الرافعية دائرة العامرية اقليم قلعة السراغنة … عمود كهربائي للانارة العمومية يهدد الساكنة والمارة ومستعملي الطريق في ظل غياب رئيس الجماعة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 مايو 2017
جماعة الرافعية  دائرة العامرية اقليم قلعة السراغنة … عمود كهربائي للانارة العمومية يهدد الساكنة والمارة ومستعملي الطريق في ظل غياب رئيس الجماعة.

يهدد عمود كهربائي للانارة العمومية بمركز جماعة الرافعية حياة المارة ومستعملي الطريق بعد ان اصبح قاب قوسين او اذنى من السقوط .
واصبح منظره يخيف الجميع ويتوقعون سقوطه في اية لحظة على رؤوسهم.
وتزداد تخوفاتهم في ظل غياب تام لاي تدخل لاصلاحه من طرف الجماعة حيث اكتفى المواطنون بوضع جذع شجرة بجانب العمود لتفادي سقوطه في اية لحظة.
نتساءل وكما يتساءل المواطنون من ساكنة الجماعة عن غياب الرئيس الذي لاينزل من سيارة الجماعة لقضاء اغراضه الشخصية في حين لم يستطع اصلاح عمود كهربائي آيل للسقوط.
غريب امر هذا الرئيس .
هزلت الايام التي جادت برئيس لايفقه شيئا في التسيير على جماعة الرافعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق