تابعنا على انستغرام

جماعة الجوالة: المجلس القروي يعقد دورة فبراير في أجواء عادية ونقط الدورة تحظى بإجماع الأعضاء.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 فبراير 2016
جماعة الجوالة: المجلس القروي يعقد دورة فبراير في أجواء عادية ونقط الدورة تحظى بإجماع الأعضاء.

ترأس السيد مولاي المختار بنفايدة رئيس جماعة الجوالة أشغال دورة فبراير التي عقدت هذا الصباح بمقر الجماعة،وفي بداية أشغالها رحب السيد مولاي رئيس الجماعة بقائد قيادة الجوالة وبالأعضاء وبجمعيات المجتمع المدني وبعض المواطنين الذي حضروا هذه الدورة وذكر بجدول أعمالها حيث كانت نقطتان مضرجتان داخلها الأولى تتعلق بتصريف فائض الميزانية والثانية تخص إعادة هيكلة دوار الحدادشة من خلال تجديد شبكة أعمدة الكهرباء به نظرا لتقادم الأعمدة القديمة إذ أصبحت تشكل خطرا على الساكنة ولأنها كانت قد تبثت بشكل عشوائي في بداية تسعينيات القرن الماضي. وبعد مناقشة هاتين النقطتين تم عرضهما على التصويت فحظيتا بتصويت جميع الأعضاء،وفي ختام أشغال هذه الدورة التي مرت في أجواء جد عادية رفع الحاضرون الدعاء إلى الله جلت قدرته بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وبأن يطيل في عمره وأن يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وفي باقي أسرته الشريفة. وللإشارة فإن جميع أعضاء وعضوات المجلس القروي قد حضروا هذه الدورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق