تابعنا على انستغرام

جماعة اجبيل :رئيس يتبختر على الطوموبيل والساكنة تموت من الغليل

تساوت 24
2017-04-15T15:49:31+01:00
الاقليمية
تساوت 2415 أبريل 2017
جماعة اجبيل :رئيس يتبختر على الطوموبيل والساكنة تموت من الغليل

يعاني دوار الملاسة گرن الكبش نقصا مهولا في مادة الماء الصالح للشرب حيث تم إنشاء منشأة مائية (châteaux) سنة 2009 وفي سنة 2013تم توزيع الماء على المنازل عبر أنبابيب قنوات غير موصلة لهذه المادة الحيوية ،بسبب التسربات الكبيرة حد ضياع الماء في الخنادق دون أن تصل منه قطرة واحدة . بيد أن برمجة هذه المنشأة المائية بكل مرافقها تبقى محسوبة على الدوار أنها تمت و أنه مرتوي إلا أن واقع الحال يقول غير ذلك فالساكنة تشرب من البئر إلى غاية شهر يونيو وبعد ذلك تضطر للهجرة من أجل البحث على هذه المادة الحيوية…فكيف يعاني العنصر المغربي من عطش قاتل في مغرب قيل عبر إعلامه أنه تمت تغطية 100/100 من شبكة ربط مياه الشرب بالقرى النائية.
هاهو تجمع سكني ينتمي لأقرب جماعة بقلعة السراغنة يعاني العطش ورئيسهم ونوابه يركبون أحدث السيارات التي تحمل إشارة جيم حمراء…ألا تتقوا الله في منتخبيكم وفي أموالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق