تابعنا على انستغرام

جماعة اجبيل: الرئيس يعلق لافتة مصنوعة من الأليمنيوم تحمل اسم الجماعة وتواجده خارج أرض الوطن يطرح علامات استفهام وشكوك كثيرة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 نوفمبر 2015
جماعة اجبيل: الرئيس يعلق لافتة مصنوعة من الأليمنيوم تحمل اسم الجماعة وتواجده خارج أرض الوطن يطرح علامات استفهام وشكوك كثيرة.
رشيد غازي

ماقام به رئيس جماعة اجبيل الجديد ومنذ تعيينه رئيسا عليها هو كتابة لافتة مصنوعة من الأليمنيوم تحمل اسم الجماعة الترابية اجبيل وعلقها أمام بوابتها الخارجية المقابلة للطريق الوطنية رقم 8. فماذا يقصد الرئيس الجديد من وضعه لهذه اللافتة وهل تحتاج جماعة اجبيل لوضع هكذا لافتة؟ فالرئيس ومنذ تعيينه رئيسا لجماعة اجبيل لم يبادر سوى للقيام بسلوكات غريبة ومنها على سبيل المثال لا الحصر استقدامه لكاتبة عمومية خاصة للتحكم في خروج ودخول الموظفين والأعوان. وللإشارة فإن رئيس الجماعة غادر أرض الوطن إلى الديار الإيطالية حيث يشتغل هناك وانقطعت أخباره بصفة نهائية تاركا جماعة اجبيل غارقة في فوضى عارمة. ولاتعرف من هو الرئيس ومن هو غير الرئيس فالكل حائر أمام هذا الوضع النشاز والشاذ الذي لم يسبق أن شهد المغرب مثيلا له عبر تاريخ مسلسلاتها الإنتخابية . فكم كلف إنجاز هذه اللافتة خصوصا وأن الرئيس ادعى أن ثمنها سيؤديه من جيبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق