تابعنا على انستغرام

جماعة اجبيل: الرئيس الجديد يستنسخ تجربة فاشلة لإحدى الجماعات الترابية بالإقليم ويعين كاتبة خاصة والمواطنون مستاؤون والمجتمع المدني يثكتل لإصدار بيان للرأي العام .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 نوفمبر 2015
جماعة اجبيل: الرئيس الجديد يستنسخ تجربة فاشلة لإحدى الجماعات الترابية بالإقليم ويعين كاتبة خاصة والمواطنون مستاؤون والمجتمع المدني  يثكتل لإصدار بيان للرأي العام .
رشيد غازي

لا حديث في جماعة اجبيل القروية سوى عن استنساخ رئيسها الجديد لتجربة احدى الجماعة الترابية بالاقليم والمتمثل في استقدامه لكاتبة خاصة حيث وضعها في مكتبه مدعيا أن أجرها الشهري سيدفع من ماله الخاص. وقد استغربت فعاليات جمعوية ونقابات ومعطلون إقدام الرئيس الجديد على هذا الأمر واعتبروه مهزلة واستخفافا بالساكنة وبحقوق أبنائها وبناتها في التوظيف. كما أن اعضاء المعارضة تخنذقوا ضد هذا القرار الإنفرادي لرئيس الجماعة وقد اتصل العديد منهم بالجريدة وأبلغوها بإمتعاضهم من خرجة الرئيس الخطيرة والتي تنم عن سلوك غير سليم لا أقل ولا أكثر حسب تصريحاتهم. وحاولت الجريدة الإتصال برئيس الجماعة لإستفساره عن الأمر لكنه هاتفه خارج التغطية وقد علمنا أنه يتواجد خارج أرض الوطن حيث يعمل في إيطاليا. وقد خصص الرئيس سيارة خاصة لكاتبته الجديدة تقوم بنقلها من منزلها وإلى الجماعة،كما أن العديد من الفعاليات الجمعوي بالمنطقة عبروا لنا عن تأسفهم لقيام الرئيس بهذه الخطوة خصوصا وأن المعنية بالأمر كانت تشغل كاتبة عمومية في إحدى الدكاكين بقلعة السراغنة. فلماذا استنسخ الرئيس تجربة فاشلة في جماعة فقيرة؟ وهل ستتدخل السلطات لإيقاف هذا التسيب؟ أم أن عهد جديدا من الرؤساء بدأ يتبلور ويظهر على السطح همهم الوحيد هو إرضاء المقربين؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق