تابعنا على انستغرام

جريدة تساوت 24 في تغطية شاملة لفعاليات النسخة الثالثة لمهرجان سيدي موسى . وصول عامل اقليم قلعة السراغنة الى جماعة سيدي موسى على راس وفد كبير لحضور فعاليات مهرجانعا الثقافي والرياضي وقبائل سيدي موسى واولاد اسعيد تخصص له استقبالا كبيرا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 سبتمبر 2017
جريدة تساوت 24 في تغطية شاملة لفعاليات النسخة الثالثة لمهرجان سيدي موسى .  وصول عامل اقليم قلعة السراغنة الى جماعة سيدي موسى على راس وفد كبير لحضور فعاليات مهرجانعا الثقافي والرياضي وقبائل سيدي موسى واولاد اسعيد تخصص له استقبالا كبيرا.

وصل ظهر يومه الخميس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة على راس وفد هام يضم منتخبين ورجال السلطتين التنفيذية والقضائية وبعض نواب الاقليم بالبرلمان وصل الى جماعة سيدي موسى قيادة سيدي موسى عين ايكلي دائرة القلعة بني عامر وذلك لحضور فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان سيدي موسى الثقافي والرياضي والذي انطلق في التاسع من هذا الشهر ويستمر الى 16 منه .
ولدى وصوله الى معترك سباق الخيل والفروسية وجد في استقباله رئيس واعضاء جماعة سيدي موسى والمنتخبون والاعيان والسكان وبعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني .
واثر ذلك التحق عامل الاقليم بالخيمة الكبرى التي نصبت لضيوف المهرجان حيث افتتحت الفعاليات بتلاوة ايات بينات من الذكرى الحكيم تلاها احد ائمة مساجد المنطقة .
وبعدها وقف الجميع اجلالا واكبارا لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني .
والقى نائب رئيس جماعة سيدي موسى الاستاذ محمد الاكلع كلمة رحب فيها بالسيد العامل والوفد المرافق له كما تقدم بتشكراته الحارة الى السيد العامل على دعمه ومساندته في تنظيم وانجاح فعاليات مهرجان سيدي موسى الثالث .
واثر ذلك قدم ابطال رياضة التيكواندو التابعين لنادي المركب السيوسيو رياضي بسيدي موسى لوحات رياضية في هاته الرياضة نالت استحسان الحاضرين وابانت عن المستوى العالي الذي وصل اليه هؤلاء الابطال .
وتابع عامل الاقليم والوفد المرافق له والحاضرون فقرات من فن التبوريدة التقليدية ادتها فرق الخيالة التي قدمت من مختلف الاقاليم والجهات والتي نشطت فقرات فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان سيدي موسى الثقافي والرياضي.
وبنفس المناسبة تم توزيع العديد من الجوائز والهدايا على الفائزين والمتفوقين في مختلف التظاهرات الثقافية والرياضية التي شهدت تباريا خلال فعاليات المهرجان .
ولم يفت الجمعية المنظمة للمهرجان وفي التفاتة بالغة الدلالة والمعاني والتقدير بالشكر والعرفان والامتنان للسيد عامل اقليم قلعة السراغنة محمد صبري الذي ابت الجمعية الا ان تكرمه عربونا واعترافا بمجهوداته ودعمه في تنظيم وانجاح النسخة الثالثة من مهرجان سيدي موسى الثقافي والرياضي.
وفي الختام رفع الحاضرون اكف الضراعة للباري جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس وكافة اسرته الشريفة .
وللاشارة فان ساكنة قبائل سيدي موسى واولاد اسعيد والدشرة والعامرية واولاد مسعود والتي حضرت ساكنتها لفعاليات مهرجان سيدي موسى نظرا لما يربطها من روابط ووشائج الاخوة والقرابة ضمن لف قبلي كبير خصصت اذن استقبالا حماسيا كبيرا ومنقطع النظير هتفت خلاله جموع الحاضرين بحياة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وبالتمكين والسؤدد وطول العمر .

DSC 0798 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0800 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0803 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0807 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0790 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0764 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0764 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0782 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0779 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0822 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق