تابعنا على انستغرام

توضيح. .. المجلس البلدي للعطاوية يلتزم بانجاز حي صناعي جديد بمنطقة لبصيري ويؤكد على استفادة جميع المهنيين والحرفيين من محلات لانشاء ورشاتهم.

رشيد الغازي
2017-03-30T17:52:40+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي30 مارس 2017
توضيح. .. المجلس البلدي للعطاوية يلتزم بانجاز حي صناعي جديد بمنطقة لبصيري ويؤكد على استفادة جميع المهنيين والحرفيين من محلات لانشاء ورشاتهم.

اكد المجلس البلدي لبلدية العطاوية باقليم قلعة السراغنة انه قرر احداث حي صناعي جديد بمنطقة لبصيري طريق مراكش مخصصا وعاء عقاريا كبيرا لهاته الغاية حتى يستفيد جميع المهنيين والحرفيين من اماكن لانجاز ورشاتهم.
واكد المجلس البلدي ان الحي الصناعي الحالي اصبح لا يستوعب الانشطة كما انه يلوث المنطقة وهي منطقة سكنية وتتواجد بها وحدات صحية أضر تواجد الحي الصناعي بها حيث الضجيج والتلوث .
كما ان المجلس البلدي يفتح باب الحوار دائما في وجه الحرفيين بالحي الصناعي ويستمع الى مطالبهم وبامعان وانه لايزايد على مطالبهم بل يسهل دوما وصولهم الى حلول ترضيهم.
وللاشارة فان الحي الصناعي الجديد الذي سيتم احداثه بمنطقة لبصيري سيعطي افاقا كبيرة للمهنيين والحرفيين .
واكد الحاج عبد الرزاق الورزازي ان ما جاء في بعض تصريحات الحرفيين انه خالي من الصحة وان مكتبه مفتوح في وجه الجميع وانه يفضل اسلوب الحوار لحل المشاكل ،وسيكون مفخرة لمدينة العطاوية وان الشروع في انطلاق اشغاله بات مسالة وقت فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق