تابعنا على انستغرام

تهنئة بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير المحبوب مولاي الحسن

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 مايو 2015
تهنئة بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير المحبوب مولاي الحسن
1815695202335-7762990181569.png

يتقدم مدير وطاقم جريدة تساوت 24 الإلكترونية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وإلى الأسرة الملكية الشريفة بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير المحبوب مولاي الحسن التي تصادف هذه السنة الذكرى الثانية عشر. مولاي صاحب الجلالة إن خدام الأعتاب الشريفة في جريدة تساوت 24 لمبتهجون أيما ابتهاج بحلول هذه الذكرى الغالية على قلوبكم وقلوب شعبكم. ونسأل الله أن يطيل في عمركم وأن يحفظ ولي العهد المحبوب في كنفكم ليترعرع نموا حسنا وكيف لا وأنتم يا مولاي تسيرون على نهج وخطى جدكم رسول الله صلى عليه وسلم وعلى عادات أجدادكم ملوك الدوحة العلوية الشريفة في غرس التربية الصالحة. ودمتم يا مولاي حصنا حصينا لشعبكم وأقر عينكم بولي عهدكم المحبوب وبسائر أفراد أسرتكم الشريفة. وعيد ميلاد سعيد وكل عام وولي عهدكم بألف خير. خدام الأعتاب الشريفة مدير وطاقم تساوت 24.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق