تابعنا على انستغرام

تكريم من نوع آخر …. مدير وهيئة التدريس وجمعية اباء و اولياء الثلاميذ بمجموعة مدارس المربوح يكرمون بطريقة احتفالية الاستاذ ومربي الاجيال السي محمد لبيهي بعد استفادته من التقاعد النسبي .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 يونيو 2018
تكريم من نوع آخر …. مدير وهيئة التدريس وجمعية اباء و اولياء الثلاميذ بمجموعة مدارس المربوح يكرمون بطريقة احتفالية الاستاذ ومربي الاجيال السي محمد لبيهي بعد استفادته من التقاعد النسبي  .

أقامت ادارة مجموعة مدارس المربوح بجماعة المربوح بمدينة قلعة السراغنة واطر التدريس بها والثلاميذ وجمعية آباء واولياء الثلاميذ بفضاء منتزه المربوح حفلا متميزا على شرف ثلاثة اطر تربوية كبيرة كرسو حياتهم لنشر العلم والمعرفة ولتربية الاجيال وتلقين الثلاميذ ابجديات التعليم والقراءة اعترافا بمجهوداتهم بعد احالتهم على التقاعد.
انطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمات ترحيبية بالمختفى بهم قدمها ثلاميذ المؤسسة التعليمية .
كما عرف الحفل تقديم اناشيد تغنت بخصال المعلم.
والقى مدير المؤسسة كلمة ذكر فيها بمسار الاساتذة المكرمين وبخصالهم الحميدة،
بعد ذلك القى الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة كلمة ذات دلالات عميقة في حق الاستاذ والاعلامي محمد لبيهي والذي افنى زهرة عمره في مجال التدريس ويعتبر كفاءة تربوية مهمة بالمدينة والاقليم والذي تميز مساره المهني بالجدية .
وللاشارة فان الاحتفاء بالاطر التربوية المحالة على التقاعد بالمدرسة الابتدائية المربوح يعتبر اعترافا بمسارهم المهني وتقديرا لمجهوداتهم في تلقين التربية والتعليم لفلذات اكبادنا .
قم للمعلم وفيه التبجيلا….كاد المعلم ان يكون رسولا….
وبدورها جريدتنا تتقدم بالتهاني للاطار التربوي الاستاذ محمد لبيهي بمناسبة احالته على التقاعد.
IMG 20180629 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180629 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق