تابعنا على انستغرام

تطورات خطيرة في حادثة تملالت : الصدفة تقود رجال الدرك الى العثور على كمية ضخمة من مخدر الشيرا في حمولة الشاحنة

رشيد الغازي
2015-05-24T19:30:22+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي24 مايو 2015
تطورات خطيرة في حادثة تملالت : الصدفة تقود رجال الدرك الى العثور على كمية ضخمة من مخدر الشيرا في حمولة الشاحنة
الشيرا

قادت الصدفة رجال الدرك الملكي بمركز تملالت الى اكتشاف كمية كبيرة من مخدر الشيرا كانت مخبئة بعناية فائقة وسط حمولة شاحنة من الحجم المتوسط , كانت متجهة في طريقها الى اكادير قادمة من مدينة تاونات تحمل الترقيم التالي 47أ 7319 .

وفي التفاصيل ان السلطات عملت صباح هذا اليوم على جر هذه الشاحنة التي تسببت في حادثة سير مميتة بمدخل تملالت الى المحجز البلدي وعند تفتيشها بطريقة روتينية تم اكتشاف كمية كبيرة من الحشيش بين تنايا الصناديق الفارغة وصلت الى 605 كيلوا غرام , ليتم بعدها ربط الاتصال بمصالح الدرك الاقليمية حيث حلت عناصر الشرطة العلمية والتنقية التابعة للدرك الملكي بالمحجز البلدي بتملالت وقامت بمسح شامل للشاحنة في حين تم التاكد من الكمية المحجوزة

وللاشارة فان سائق الشاحنة قد اصيب بجروح في راسه ونقل على عجل الى المستشفى الجامعي بمراكش ولا يزال تحت مراقبة امنية في انتظار استكمال التحقيقات معه.

الشيرا2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق