تابعنا على انستغرام

تصريح حصري وخاص خص به الاستاذ عبد العالي دومو رئيس جماعة اولاد زراد جريدة تساوت 24 الالكترونية يوضح فيه موقفه من الكارثة الطبيعية التي ضربت المنطقة والناتجة عن تهاطل امطار طوفانية لم يسبق ان شهدتها المنطقة منذ اكثر من قرن وتسببت في تدمير الدور السكنية ونفوق الماشية .تصريح متميز يضع الاصبع على مكمن الداء لتشخيص العلاج.

رشيد الغازي
2019-09-12T19:41:58+01:00
الجهوية
رشيد الغازي12 سبتمبر 2019
تصريح حصري وخاص خص به الاستاذ عبد العالي  دومو رئيس جماعة اولاد زراد جريدة تساوت 24 الالكترونية يوضح فيه موقفه من الكارثة الطبيعية التي ضربت المنطقة والناتجة عن تهاطل امطار طوفانية لم يسبق ان شهدتها المنطقة منذ اكثر من قرن وتسببت في تدمير الدور السكنية ونفوق الماشية .تصريح متميز يضع الاصبع على مكمن الداء لتشخيص العلاج.

تصريح حصري للاستاذ عبد العالي دومو رئيس جماعة اولاد زراد جريدة تساوت 24 الالكترونية يوضح فيه موقفه من الكارثة الطبيعية التي ضربت المنطقة والناتجة عن تهاطل امطار طوفانية لم يسبق ان شهدتها المنطقة منذ اكثر من قرن وتسببت في تدمير الدور السكنية ونفوق الماشية .تصريح متميز يضع الاصبع على مكمن الداء لتشخيص العلاج.
انظر الفيديو
received 388666928679684 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق