تابعنا على انستغرام

تصدي ناجح لظاهرة البناء العشوائي بطلتها قائدة ملحقة النخيل الجنوبي الفخارة بمراكش ..عنوان العملية الحزم والجدية واشادة بخصال هاته المسؤولة .

عمر نفيسي
2018-12-24T11:54:50+01:00
الجهوية
عمر نفيسي24 ديسمبر 2018
تصدي ناجح لظاهرة البناء العشوائي بطلتها قائدة  ملحقة النخيل الجنوبي الفخارة بمراكش ..عنوان العملية الحزم والجدية واشادة بخصال هاته المسؤولة .

اشادة نوعية تلك التي تحظى بها السيدة قائدة الملحقة الادارية النخيل الجنوبي الفخارة بمدينة مراكش لالة إيمان همسة النمودج الحي لرجل السلطة المقتدر نظير شنها لحرب لاهوادة فيها ضد مافيا البناء العشوائي بنفوذ تراب منطقتها الادارية .
وشملت الحملة التي قادتها لالة إمان توقيف عملية البناء بالعديد من الدور وقامت بهدم اجزاء من الابنية العشوائية حيث أنها تقوم بواجباتها على أحسن وجه فيما يخص بنظافة منطقتها
بل وصلت عملية اجتثات بؤر البناء العشوائي ومحاربة مافياته ولوبياته التي اغتنت على مآسي الساكنة .
وللإشارة فإن السيدة القائدة وفي زمن قياسي قد أبانت على علو كعبها في التدبير مما جعل كل من حولها يرفعون لها القبعة احتراما وتقديرا . كما عالجت العلاقة الضرورية الواجب إقامتها بين الرئيس والمرؤوس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق