تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد المسيرة ببلدية قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يسلم مفاتيح سيارة إسعاف للمركز المحمدي لتصفية الدم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 نوفمبر 2015
تدشينات عيد المسيرة ببلدية قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يسلم مفاتيح سيارة إسعاف للمركز المحمدي لتصفية الدم.
رشيد غازي

تم صباح هذا اليوم بمقر عمالة إقليم قلعة السراغنة وبمناسبة الذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء تسليم مفاتيح سيارة إسعاف لفائدة المركز المحمدي لتصفية الدم. في بداية هذا الحفل قام السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد محمد صبري بمصافحة رئيسة الجمعية المشرفة على المركز وشكرها على المجهودات التي تقوم بها لصالح مرضى هذا المركز واعتبر تزويد هذا المركز بسيارة إسعاف من شأنه أن يساعد في حل مشكلة نقل المرضى المصابين بقصور كلوي من منازلهم وإلى المركز وفي ظروف حسنة. وتحت تصفيقات الحاضرين سلم السيد العامل مفاتيح سيارة الإسعاف إلى رئيسة الجمعية السيدة الحاجة الطاهرة اخشيشن والتي كرست حياتها لخدمة مرضى القصور الكلوي. وقد عبر ت رئيسة الجمعية عن امتنانها وشكره للسيد العامل على التفاتته الإنسانية الراقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق