تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد المسيرة ببلدية قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يعطي إنطلاقة أشغال تهيئة ساحة الحسن الثاني بوسط المدينة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 نوفمبر 2015
تدشينات عيد المسيرة ببلدية قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يعطي إنطلاقة أشغال تهيئة ساحة الحسن الثاني بوسط المدينة .
رشيد غازي تصوير مهدي العيناشي

قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بإعطاء انطلاقة الأشغال بمشروع تهيئة ساحة الحسن الثاني . ولدى وصوله إلى الساحة وجد في إستقباله رئيس البلدية الأستاذ نور الدين آيت الحاج وخليفته الأول الأستاذ عبدالرحيم الطوسي وباقي أعضاء البلدي والأعيان. وإثر ذلك استمع السيد العامل لشروحات إضافية حول هذا المشروع الذي خرج إلى الوجود بفضل مجهودات السيد العامل وذلك للإهتمام بالمدينة القديمة ولإعطائها نظرة ذات بعد جمالي. ومشروع تأهيل الساحة رصد له غلاف مالي يقدر بحوالي5 مليون درهم وسيتم إنجازه في مدة 6 اشهر . وللإشارة فإن تاهيل ساحة الحسن من شأنه أن يدفع بمدينة قلعة إلى الأمام من خلال تأهيل مرافقها الحضرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق