تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد العرش المجيد متواصلة في يومها الثاني: محمد الشيكر عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة الصهريج لاعطاء انطلاقة اشغال بناء طريق معبدة والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا كبيرا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 يوليو 2018
تدشينات عيد العرش المجيد متواصلة في يومها الثاني: محمد الشيكر  عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة الصهريج  لاعطاء انطلاقة اشغال بناء طريق معبدة والمنتخبون والساكنة يخصصون له استقبالا كبيرا.

انطلق برنامج تدشينات عيد العرش المجيد في يومها الثاني ،وهكذا توجه السيد العامل محمد الشيكر الى جماعة الصهريج في اول محطة لتدشينات يومه الاربعاء .
ولدى وصوله الى موقع التدشين وجد في استقباله شخصيات مدنية وعسكرية تنتمي لدائرة الصهريج والاعيان والساكنة.
واثر ذلك قدمت له شروحات حول مشروع بناء المقطع الطرقي المعبد والذي سيربط مركز الجماعة بطريق 2137 وستنطلق فيه الاشغال قريبا.
وتستفيد منه ساكنة مهمة من خلال تسهيل عملية ولوج الساكنة الى مجموعة من الدواوير .
وقد رافق السيد العامل في زيارته رئيس المجلس الاقليمي  الحاج عبد الرحيم واعمرو ومسؤولون في الدرك والامن والقوات المساعدة.
وللاشارة فان ساكنة الصهريج واعيانها خصصوا استقبالا كبيرا لعامل الاقليم والوفد المرافق له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق