تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد العرش المجيد بإقليم قلعة السراغنة: القاضي حليم شعيب نائب رئيس المحكمة الابتدائية الوجه الاخر للبشاشة والوطنية الصادقة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي4 أغسطس 2016
تدشينات عيد العرش المجيد بإقليم قلعة السراغنة: القاضي حليم شعيب نائب رئيس المحكمة الابتدائية الوجه الاخر للبشاشة والوطنية الصادقة.

مثل القاضي الشاب حليم شعيب رئيس المحكمة الابتدائية بقلعة بصفته نائبا له خلال تدشينات عيد العرش المجيد التي اشرف عليها عامل صاحب الجلالة على الاقليم السيد محمد صبري والتي قادته الى مختلف جماعات وبلديات الاقليم.
ولأول مرة يشارك القاضي الشاب حليم شعيب في هذه التدشينات وكان حضوره متميزا وجه بشوش ونظرات انسانية عميقة بمدلولات اجتماعية.
فهذا القاضي حليم شعيب يعتبر من خيرة القضاة بالوطن الحبيب ،كما ان تواجده كممثل للمحكمة الابتدائية في تدشينات عيد العرش المجيد كان بمثابة تحول كبير في حضور رجال القضاء لمختلف محطات التنمية بالاقليم.
ومرة اخرى لابد من توجيه تحية عالية لهذا القاضي الشاب حليم شعيب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق