تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد الإستقلال بإقليم قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف بجماعة زمران الغربية على إعطاء الإنطلاقة لمشروعين هامين ويصغي لمطالب الساكنة واعدا بحلها في أقرب وقت.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 نوفمبر 2015
تدشينات عيد الإستقلال بإقليم قلعة السراغنة: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف بجماعة زمران الغربية على إعطاء الإنطلاقة لمشروعين هامين ويصغي لمطالب الساكنة واعدا بحلها في أقرب وقت.
رشيد غازي

قام صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة بزيارة لجماعة زمران الغربية قصد إعطاء إنطلاقة الأشغال بمشاريع بمناسبة إحتفال الشعب المغرب بعيد الإستقلال المجيد . ولدى وصوله إلى دوار أولاد اعلي وجد في إستقباله رئيس الجماعة القروية وباقي أعضائها ورجال السلطة المحلية والساكنة وبعد ذلك توجه نحو المجسم الذي يحمل بين طياته مشروع إنجاز حماية دوار أولاد اعلي من الفيضانات إذ استمع إلى شروحات معمقة حول هذا المشروع الذي رصد له غلاف مالي يقدر بحوالي3.5 مليون درهم ويتكون من إنشاء حواجز وسواتر لمنع تدفق مياه الأمطار والفيضانات نحو منازل الساكنة حيث إن هذا المشروع رأى النوز بفضل مجهودات السيد العامل على إثر فيضانات السنة الماضية التي أغرقت الدوار وحاصرت ساكنته سيول جارفة. وأثناء عملية إبداء الملاحظات تدخل العديد من السكان حيث استمع السيد العامل لهم ووعدهم بحل هذه القضايا العالقة إذ خصص لهم اجتماعا قريبا. وبنفس الجماعة أيضا أعطى السيد العامل انطلاقة أشغال تعبيد المسالك الطرقية المحادية لقنوات الري وهو مشروع سينجز على طول سبع كيلومترات وسيربط بين دوار اولاد اخليفة ودوار اولاد الزعرية وبتمويل من المركز الجهوي للإستثمار الفلاحي للحوز. ويهدف هذا المشروع إلى فك العزلة عن العديد من دواوير الجماعة. وكعادته كان حاضرا خلال هذه التدشينات السيد الحاج واعمر عبدالرحيم رئيس المجلس الإقليمي الذي يتابع بدوره عن كثب هذه المشاريع داخل جماعة زمران الغربية القريبة من سيدي رحال. وللإشارة فإن السيد العامل كان مرفوقا بمساعديه الأقربين وبالعديد من الشخصيات المدنية والأمنية ورؤساء المصالح .

12270257_1112798055405382_564335221_n
12272993_1112798095405378_1746778324_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق