تابعنا على انستغرام

تحقيق حلم الصعود بات قاب قوسين او ادنى وعلى مرمى حجر …الوداد السرغيني لكرة القدم يكرس انتصاراته الباهرة داخل ميدانه وامام جمهوره مواصلا ريادته لبطولة قسم الهواة ويحقق فوزا بينا على ضيفه فريق فوسبوكراع بهدف نظيفة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أبريل 2019
تحقيق حلم الصعود بات قاب قوسين او ادنى  وعلى مرمى حجر …الوداد السرغيني لكرة القدم يكرس انتصاراته الباهرة داخل ميدانه وامام جمهوره مواصلا ريادته لبطولة قسم الهواة ويحقق فوزا بينا على ضيفه فريق فوسبوكراع بهدف نظيفة.

تمكن نادي الوداد السرغيني لكرة القدم من تحقيق فوز مهم وبين على نادي فوس بوكراع من العيون بهدف لصفر ،مواصلا بهذا الانتصار ريادته لترتيب بطولة قسم الهواة ومبتعدا بفارق مريح عن اقرب منافسيه .
ويكفي نادي الوداد السرغيني نقط الفوز في المباراة القادمة امام رجاء اكادير لتحقيق حلم الصعود الذي ظل يراوده لسنوات طويلة .
ويتهيأ الفريق السرغيني بكل مكوناته ليعلن الصعود الى انصاره وجمهوره الاسبوع القادم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق