تابعنا على انستغرام

تألق رياضي من نوع اخر تعرفه مدينة بنجرير … المؤسسة المواطنة الرياضية تنظم ليلة الاحزمة الذهبية بمشاركة ابطال دوليين .

رشيد الغازي
2019-11-30T21:24:24+01:00
الجهوية
رشيد الغازي30 نوفمبر 2019
تألق رياضي من نوع اخر تعرفه مدينة بنجرير … المؤسسة المواطنة الرياضية تنظم ليلة الاحزمة الذهبية بمشاركة ابطال دوليين .

للمرة الثانية على التوالي وبدعم من عمالة الرحامنة المؤسسة المواطنة الرياضية التي يترأسها البطل العالمي السابق في رياضة الفول كونتاكت، خالد القنديلي، تنظيم ليلة الأحزمة الذهبية، في دورتها الثانية عشر بمدينة “بن جرير” بالقاعة المغطاة للرياضات.
هذه التظاهرة الرياضية، والتي تعتبر أكبر مهرجان للفنون الحربية بالمغرب، نظمت هذه السنة تحت إشراف كل من الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات و الرياضات المماثلة و بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة الشباب و الرياضة الرحامنة و المجلس الإقليمي الرحامنة، و المجلس الجماعي بن جرير.
و حسب خالد القنديلي، البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ و رئيس “المؤسسة المواطنة الرياضية ” الجهة المنظمة للحدث، فإن اختيار مدينة “بن جرير” لاحتضان الدورة التانية عشر من ليلة الأحزمة الذهبية، جاء بعد نجاح النسخة الماضية التي احتضنتها نفس المدينة و التي عرفت حضورًا جماهيريًا غفيرًا تفاعل بشكل إيجابي مع فقرات الحفل، كما شكر خالد القنديلي، عامل الإقليم، عزيز بوينيان، على دعمه المستمر لمؤسسة للمواطنة الرياضية من أجل إنجاح هذه الليلة الرياضية.
كما ستعرف أمسية الأحزمة الذهبية سبع نزالات في رياضة الكيك بوكسينغ لأبطال من بنجرير و آخرون عالميون من فرنسا و بلجيكا بالإضافة إلى استعراضات متنوعة لأبطال عالميين في فنون الحرب يمثلون الأندية الرياضية الدولية، الوطنية و المحلية الممثلة لإقليم الرحامنة ، كما سيعرف الحفل عرض لوحات فنية خاصة برقصة الأسد المشهورة في الصين.
IMG 20191130 WA0041 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20191130 WA0042 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191130 WA0035 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق