تابعنا على انستغرام

بلدية قلعة السراغنة تحتضن لقاء موسعا حول اعداد برنامج عمل للتشخيص الترابي للجماعة قصد دراسة اقتراحات المشاريع المقترحة من طرف الجمعيات .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي26 ديسمبر 2016
بلدية قلعة السراغنة تحتضن لقاء موسعا حول اعداد برنامج عمل للتشخيص الترابي للجماعة  قصد دراسة اقتراحات المشاريع المقترحة من طرف الجمعيات .

انطلقت صباح يومه الاثنين ببلدية قلعة السراغنة اشغال اجتماع موسع عقد من اجل مناقشة المشاريع المقترحة من طرف جمعيات المجتمع المدني العاملة بتراب البلدية.
في بداية هذا اللقاء التشاوري القى النائب الاول لرئيس بلدية القلعة الاستاذ عبد الرحيم الطوسي كلمة ذكر فيها باهمية عقد هذا اللقاء واعتبره ذا اهمية قصوى خصوصا وانه يأخذ بعين الاعتبار اقتراحات جمعيات المجتمع المدني العاملة بالبلدية.
واثر ذلك القى بعض الخبراء في التنمية المحلية مداخلات انصبت اغلبها على اهمية الادوار التي تلعبها جمعيات المجتمع المدني في ميدان اقتراح مشاريع التنمية.
وبعد ذلك فسح المجال لممثلي جمعيات المجتمع المدني التي قدمت اقتراحات وجيهة للعديد من المشاريع.
وللاشارة فان هذا اللقاء مر في اجواء ايجابية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق