تابعنا على انستغرام

بلدية قلعةالسراغنة تحتفي بالثلاميذ المتفوقين دراسيا وتنظم على شرفهم حفلا تميز بتوزيع الجوائز والهدايا وبحضور شخصيات منتخبة واخرى مدنية وامنية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 يوليو 2017
بلدية قلعةالسراغنة تحتفي بالثلاميذ المتفوقين دراسيا وتنظم على شرفهم حفلا تميز بتوزيع الجوائز والهدايا وبحضور شخصيات منتخبة واخرى مدنية وامنية .

أقامت بلدية قلعة السراغنة مساء يومه السبت حفلا ساهرا بمناسبة اختتام السنة الدراسية وعلى شرف الثلاميذ المتفوقين دراسيا.
وافتتح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم وبعد ذلك وقف جميع الحاضرين اجلالا وتقديرا واكبارا لتحية العلم الوطني حيث رافقه عزف النشيد الوطني المغربي.
وبعد ذلك القى رئيس بلدية قلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج كلمة رحب فيها بالحاضرين وهنأ الثلاميذ المتفوقين دراسيا واباءهم واولياءهم واعتبر تنظيم هذا الحفل بمثابة اعتراف من المجلس البلدي بالمسار الدراسي للثلاميذ المحتفى بهم.
واثر ذلك شرع في توزيع الجوائز على الثلاميذ المتفوقين كما قدمت لوحات فنية غنائية وموسيقية قدمها ثلاميذ المؤسسات وبعض الفرق الموسيقية المحلية .
وقد حضر هذا الحفل كل من وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية ورئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو وباشا المدينة والمدير الاقليمي للتربية الوطنية والمراقب العام للمنطقة الاقليمية للامن واعضاء المجلس البلدي واعيان المدينة وشخصيات مدنية وامنية .
DSC 0655 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق