تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت : UMT تملالت في لقاء تواصلي مع نساء ورجال التعليم

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2422 ديسمبر 2015
بلدية تملالت : UMT تملالت في لقاء تواصلي مع نساء ورجال التعليم
رأي اخر

نظم الفرع المحلي للجامعة الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يوم 20 دجنبر 2015 في رحاب بلدية تملالت اقليم قلعة السراغنة،ندوة علمية تنويرية جمعت بين التعاضدي والاجتماعي والنقبي بتنشيط من التعاضدية العامة للتربية الوطنية في شخص أمينة الصندوق الاستاذة الفاضلة حكيمة لطفاوي ونائب مدير التعاضدية والاستاذ نزوغ رئيس قسم الشؤون والمنازعات القانونية وكان للكاتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم لجهة مراكش آسفي الاستاذ المعيار الادريسيالحضور الوازن بعد أن أضاء نقاطا عدة بين التعاضدي والنقابي بمعية الاستاذ بن حدة الكاتب الاقليمي للاتحاد المغربي للشغل بقلعة السراغنة .
وحلحل المسؤول الاداري المؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لجهة ملراكش آسفي الاستاذ خالد الداودي العديد من سوء الفهم في الشق الاجتماعي والصحي والسكني مقدما عرضا سمعيا بصريا للاوراش الكبرى للمؤسسة مهيبا بالمنخرطين أن يطلعوا على باقي الخدمات عن قرب.
بعد المداخلات القيمة، وزع الاخوان محمد بن حدة ورشيد أوربيعة الكاتب المحلي للجامعة بتملالت الكلمة لما يربو على 20 متدخلا خلخلوا ما يراودهم من مشاكل يومية صبت تساؤلاتهم في الصميم وقام المحاضرون بالاجابةالبانورامية عن تساؤلات المتدخلين ضاربين الموعد للقاءات تواصلية.
ولاننسى أن الندوة تخللها حفل شاي أضفى نكهة خاصة على قاعة الاجتماعات .
وحيث أن الاستاذ ميلود معصيد كان مقررا حضوره إلا أن وعكة صحية ألمت به فالحضور بأجمعه نساء ورجالا مؤطرين ومستمعين دعوا وتمنوا له الشفاء العاجل.
انها بالفعل لوحة نضالية تثقيفية خاصة أشرف عليها كاتب الفرع الاستاذ رشيد أوربيعة رفقة أعضاء المكتب .

23456

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق