تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت: شخصيات محلية ومجتمع مدني يحظرون تلبية لنداء خطاب جلالة الملك…ورئيس بلدية العطاوية يغيب في دائرته ولا يهتم بالموضوع.

تساوت 24
2015-11-07T11:24:40+00:00
الاقليمية
تساوت 247 نوفمبر 2015
بلدية تملالت: شخصيات محلية ومجتمع مدني يحظرون تلبية لنداء خطاب جلالة الملك…ورئيس بلدية العطاوية يغيب في دائرته ولا يهتم بالموضوع.
عمر نفيسي

اجتمع جمع بلدية تملالت المكون من المجتمع المدني وشخصيات محلية على رأسهم السيد رئيس الدائرة محمد شريع ورئيس المجلس البلدي الأستاذ جمال كنيون  وقائد مركز الدرك الملكي  السيد سيدي حو علي بدار الشباب تملالت في انتظار الطلعة البهية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله على شاشة التلفاز التي نصبت بقاعة العروض في المؤسسة المذكورة سالفا وماهي إلا بضع دقائق حتى هلت على الجمع المبارك طلعة جلالته على نغمات ايقاع النشيد الوطني فقام له الجمع حتراما وتقديرا لهيبته الكريمة.

هكذا مر الخطاب في جو هادئ تمعن فيه الحاظرون عبارات جلالته وفي النهاية قدموا المدنيين التحية قياما والعسكريين بما تمليه عليهم شروط الجندية وهتفوا الناس بعبارة عاش الملك فتفرقوا.

وكما هو شأن الوضع في بلدية العطاوية، فقد اجتمع الشخصيات المحلية كلها باستثناء رئيس البلدية الذي أكثر في غيابه متحديا كل من له الشرعية في محاسبته…وهذا الوضع لفت انتباه من حظروا لمتابعة خطاب جلالة الملك حتى أصبح نقاشه موضوع الساعة بدل الإنتباه الى نص خطاب جلالته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق