تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتملالت تنظم لقاء تواصليا وتستدعي وزيرين في حكومة بنكيران لتأطيره. اللقاء التواصلي كان مناسبة لساكنة تاملالت وسيدي رحال لطرح مشاكلها. وجريدة تساوت 24 تنفرد بطرح أسئلة على الوزيرين.

رشيد الغازي
2015-05-16T18:05:43+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي16 مايو 2015
بلدية تملالت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتملالت تنظم لقاء تواصليا وتستدعي وزيرين في حكومة بنكيران لتأطيره. اللقاء التواصلي كان مناسبة لساكنة تاملالت وسيدي رحال لطرح مشاكلها. وجريدة تساوت 24 تنفرد بطرح أسئلة على الوزيرين.
11258989_1007152212636634_1099056832_n

نظمت صباح هذا اليوم الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتملالت لقاء تواصليا مع ساكنة تاملالت والمناطق المجاورة لها استدعت له وزيرين في حكومة بنكيران ويتعلق الأمر بالسيدين مصطفى الخلفي وزير الإتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة والسيد ادريس الأزمي الوزير المكلف بالميزانية. في بداية هذا اللقاءثمت تلاوة ايايات بينات من الذكر الحكيم ,بعدها ثم عزف النشيد الوطني .ثم تناول الكلمة السيد أعلولال بلعيد النائب البرلماني عن دائرة القلعة والعضو بحزب المصباح رحب فيها بحضور السيدين الوزيرين وبالحاضرين ومثمننا هذه البادرة التي أقدمت عليها الكتابة المحلية للحزب معتبرا أن نشاط هذه الكتابة بات يحقق إشعاعا قويا داخل مدينة تملالت والمناطق المجاورة لها. وبعد ذلك تناول الكلمة كاتب الفرع بتاملالت وبدوره رحب فيها بالحاضرين وبالوزيرين. وإثر ذلك أخذ الكلمة السيد مصطفى الخلفي وزير الإتصال حيث عبر عن ارتياحه لتواجده بهذه المدينة واعتبرها قلب المغرب وشاكرا دعوة فرع الحزب للوزيرين لتأطير هذا اللقاء التواصلي. وفي سياق متصل بهذا اللقاء تطرق مصطفى الخلفي إلى المستجدات السياسية التي عرفها المغرب وخصوصا مايتعلق منها بمصادقة مجلس النواب على قوانين الإنتخابات،مؤكدا في الوقت نفسه عزم حكومة بنكيران على مواصلة نهج الإصلاحات. وبعده مباشرة أخذ الكلمة زميله السيد ادريس الأزمي الوزير المكلف بالميزانية تطرق فيها إلى الإصلاحات الإقتصادية والإجتماعية التي قامت بها حكومة بنكيران نافيا أن تكون لهذه الحكومة نية لرفع الدعم عن غاز البوتان. وإثر ذلك فسح المجال لتدخلات الحاضرين ،حيث انصبت مداخلاتهم حول طرح قضايا تهم تسيير الشأن المحلي وقضايا أخرى تهم النقل والتمدرس والبناء العشوائي. وقد أجاب الوزيران على هذه التساؤلات . يشار إلى أن هذا اللقاء شارك فيه العديد من الساكنة والمتعاطفين مع الحزب وتوجهاته العامة. وقد مر في أجواء إيجابية ولم يسجل أي حادث ، وللإشارة فإن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بتاملالت سهروا على حماية الحاضرين والوفد الوزاري مؤازرين في ذلك برجال القوات المساعدة وبباشا تملالت. وأود أن أشير إلى أن جريدتنا قد انفردت بأخذ تصريحات حصرية مع الوزيرين.

11126440_1007152139303308_781587539_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق