تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت :استنزاف جيوب المواطنين عبر الإنارة العمومية الموقدة في واضحة النهار …

تساوت 24
2017-06-23T19:39:37+00:00
الاقليمية
تساوت 2423 يونيو 2017
بلدية تملالت :استنزاف جيوب المواطنين عبر الإنارة العمومية الموقدة في واضحة النهار …

للمرة الثالثة في أواخر أيام شهر رمضان يركز المواطن التملالتي انتباهه وهو يضبط إنارة الشوارع بتملالت مشتعلة في واضحة النهار ،حيث بدأت عدة تساءلات على من سيؤدي ثمن هذا الإستهلاك الذي يرجع مرده في الأخير الى المواطن المقهور والمثقل بالإكراهات الحياتية ، وفي خضم هذا الجدل صرح أحد المواطنين أن الأضواء تظل موقدة مند بداية هذا الشهر الفضيل وقال آخر ربما هي تأثيرات الصيام تسبب النسيان للعامل المكلف بتنظيم الإضاءة وتحول دونه ودون القيام بمهامه وقد طرحوا المجادلون كذلك دور المنتخب اتجاه المقاطعة و نسبوا هذا الإستهتار الى المسؤولية المنوطة به وهو المسؤول عن المواطنين والدفاع عن حقوقهم أمام الجهات التي تستنزف جيوب المواطنين بالباطل دون القيام بواجباتهم. هكذا ومن خلال هذا المنبر الأبي يرفع المواطن التملالتي شكايته إلى السيد عامل الإقليم لإيقاف هذا النزيف والضرب على أيادي المستهترين لكي يتحملوا مسؤولياتهم حتى تكتب لهم تلك الرواتب التي يتقاضونها مقابل خدماتهم المنعدمة من الطيبات الحلال .

2 17 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق