تابعنا على انستغرام

بلدية تاملالت: الفراقشية يروعون دوار قيبال ويسطون على قطيع أغنام ليلا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 يناير 2016
بلدية تاملالت: الفراقشية يروعون دوار قيبال ويسطون على قطيع أغنام ليلا.

نفذ لصوص لم يعرف عددهم ولا هوياتهم نفذوا سرقة ليلة الأربعاء صبيحة الخميس تمكنوا خلالها من ولوج إحدى المنازل بدوار قيبال وسرقوا عشرة أكباش دون أن يعلم بوجودهم أحد خصوصا وأن الساكنة لم تتعود على مثل هذه السرقات . وفور إكتشاف العائلة للسرقة التي طالت أكباشهم أخبروا الجيران وسكان الدوار الذين قامو بحملة تمشيطية دون أن يهتدوا إلى الجانات الذين ربما قد يكونون استغلوا جنح الظلام وكثافة الأشجار التي تحيط بدوار قيبال لإقتراف هذه السرقة. وللإشارة فإن دوار قيبال يقع غرب بلدية تاملالت ويتواجد وسط ضيعة فلاحية نموذجية عصرية متخصصة في إنتاج الزيتون كما أنه يعتبر منطقة حدودية تفصل إقليمي الرحامنة والسراغنة. فإذا كان الجفاف قد أثر على مربي الماشية هذه السنة فإن لفراقشية بدورهم قسوا وبشدة عليهم وسلبوهم رؤوس أموالهم ووسائل اكتنازهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق