تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية وإستحقاقات 4 شتنبر :خيانة حزبية وغدر سياسي

تساوت 24
2015-08-17T21:12:20+01:00
الاقليمية
تساوت 2417 أغسطس 2015
بلدية العطاوية وإستحقاقات 4 شتنبر :خيانة حزبية وغدر سياسي
ابو انس ... الرأي الآخر
11911181_397862883742769_1676439415_n

برافو الشاب كمال الطاهري لأنك عبرت عن فك الإرتباط بالتنين المتوحش. لا حديث لساكنة مدينة العطاوية وإقليم قلعة السراغنة سوى عن الخيانة السياسية العظمى والغدر الإنتخابي اللذين تعرض لهما الشاب كمال الطاهري من طرف تنين العطاوية المتغول والذي جعل من منتخبي بلدية العطاوية عبيدا يركعون يسمعون ولا يتكلمون ويطأطؤون رؤوسهم خاضعين خاشعين لا منتقدين ولا متكلمين،بل باتوا إمعة خاسئين خائفين . وما كمال الطاهري إلا ضحية مؤامرة ذنيئة وحقيرة حيكت خيوطها ونسجت قبيل إستحقاقات 4 شتنبر . إلا أن الشاب كمال الطاهري شكل التميز والإستثناء عندما رفع صوته عاليا ومزلزلا في وجه التنين المتغول رافضا كل مطالبه التي أملاها على مرشحيه لهذه الإستحقاقات ومن بينها مطالبته لهم بإعطائه شيكات على بياض كضمان وتعهد إنتخابي كما انه اجبر المرشحين الذين لا يتوفرون على ارصدة بنكية بتوقيع اعترافات بدين مصححة الامضاء ببلدية العطاوية ليلة السبت 16/08/2015. برافو كمال الطاهري لأنك أعلنت جهارا عن مغادرتك لحلف التنين المتغول وإلتحاقك بحزب جديد. برافو لأنك انتفضت في وجه الديكتاتورية الإنتخابية. ولأنك صدحت بالحق في وجه جبار متكبر غاصب وآثم. برافو لانك الوحيد الذي كسر عصا الطاعة في وجه التنين المتغول. شكرا لأنك مثلت جيل شباب الفايسبوك والتحرر وثقافة الديموقراطية لاثقافة الخضوع والخنوع وعبرت عن رأيك . فهل يعقل أن تظل ثقافة الهيمنة والديكتاتورية سائدة بإقليمنا وفي سلوكات أحزابنا السياسية في ظل أزمة سياسية خانقة بات يعرفها المشهد السياسي قبيل وبعد الإنتخابات. برافو كمال الطاهري لأنك ملكت جرأة البوح في مثل هذا الوضع البئيس. كلنا الشاب كمال الطاهري لأنك لم ترهبك وحشية التنين المتغول ولأنك قلبت ظهر المجن في وجه المتعجرف. سنضع يدا في يد من أجل مساندتك ودعمك لأنك نموذج لجيل الشباب الطموح الثواق للحرية والإنعتاق. واصل مسيرتك بثبات وعزيمة فالنصر حليفك ومقارعة الأعداء ديدنك والتحلي بالرجولة والشهامة من صفاتك. وكلنا كمال الطاهري في محنته مع التجبر والتكبر والتغول.

وللاشارة فان الشاب كمال الطاهري  شغل قبل هذه الاستحقاقات النائب الاول لرئيس المجلس الاقليمي حيث انتزعت منه سيارة المجلس عنوة وفي واضحة النهار ولاسباب واهية وبايعاز من سماسرة ولوبيات الفساد بالاقليم .كما انه يشغل عضوا ببلدية العطاوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق