تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية: موظف شبح ، على عينيك أبن عدي ،ولي هضر يرعف…

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2415 أغسطس 2017
بلدية العطاوية: موظف شبح ، على عينيك أبن عدي  ،ولي هضر يرعف…

علمت جريدة تساوت 24 من مصدر عليم ومقرب أن أخ مستشار جماعي ببلدية العطاوية يستفيذ من منصب شغل كموظف شبح لا يظهر إلا عند الحاجة يمارس شبحيته مند ولايتين انتدابيتين وذلك لطول يد أخوه المستشار القيدوم القوي ، هذا مما يلزم المسؤول الأول في الجماعة أن يحاسب عليه و أن يستحيي ويخجل من نفسه كما تساءل صاحب الجلالة في شأن هاته الكائنات عندما قال في خطاب عيد العرش الأخير “ألا تخجلون من أنفسكم” حيث وللإشارة يعتبر هذا غيض من فيض من الخروقات التي تمارس في بلدية العطاوية ويتم التستر عليها بينما المجتمع المدني وهيئات حزبية وإعلام يستغرب ويتساءل :كيف لمسؤولين ضرب على أيديهم وتم فضحهم وهم لم يرتكبوا عشر ما ارتُكِبَ في بلدية العطاوية ، بيد أن التسيب في هذه البلدية يرخي سوالفه ولا من منصت لصرخات شعب عيا بالصراخ حتى انتفخت الأوداج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق