تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية عامل صاحب الجلالة على الإقليم يقص شريط افتتاح مؤسسة مفتاح النجاح التعليمية الخصوصية الأكبر من نوعها بالبلدية وبمواصفات عالية.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2428 يوليو 2015
بلدية العطاوية عامل صاحب الجلالة على الإقليم يقص شريط افتتاح مؤسسة  مفتاح النجاح التعليمية الخصوصية الأكبر من نوعها بالبلدية وبمواصفات عالية.
مهدي العيناشي/ميلود بن فايزة
11801904_1710160925871550_1459456411_n

قام زوال هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بقص شريط افتتاح مؤسسة مفتاح النجاح التعليمية الخصوصية بمدينة العطاوية والتي بنيت فوق مساحة هكتار تقريبا وتضم طابقين علويين وتتوفر على حجرات دراسية عصرية ومرافق صحية وتعليمية. وكلف إنجازها حوالي مليار سنتيم ،وتعود فكرة إنجاز هذه المؤسسة التعليمية الخصوصية لأحد المقاولين الشباب من أبناء مدينة العطاوية ويتوخى من هذا انجار هذا المشروع المساهمة في العرض المدرسي بالمدينة. وتعد هذه المؤسسة الخصوصية نموذجية من حيث طريقة تسييرها وعملها البيداعوجية وطرق التدريس بها. وقد قدمت للسيد العامل شروحات ضافية حول هذا المشروع كما طاف السيد العامل على مختلف مرافقها. وستفتح المؤسسة أبوابها في وجه الثلاميذ خلال الموسم الدراسي القادم. وستوظف 38 اطار تربوي من أبناء العطاوية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق