تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :سيارة يصدم راكب دراجة نارية وروايات حول فرار السائق .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي2 يونيو 2016
بلدية العطاوية :سيارة يصدم راكب دراجة نارية وروايات حول فرار السائق .

سجلت حادثة سير ظهيرة هذا اليوم بالمدار الحضري لبلدية العطاوية ونتجت عن صدم سيارة خفيفة لدراجة نارية يمتطيها شاب في عقده الثاني، وقد أصيب بجروح في يده، وأكد شهود عيان أن سائق السيارة حمل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بالعطاوية وهناك رفض الطاقم الطبي علاجه بدعوى عدم معرفته لسبب الحادث، وهو ماجعل سائق السيارة يفر ويترك الضحية يعود إلى مكان الحادث وهناك ظل جالسا بجانب طفطافته وقد تحلق حوله العديد من المارة.
وللاشارة فإن بلدية العطاوية تشهد تسجيل العديد من حوادث السير خصوصا ايام الخميس التي تصادف انعقاد السوق الأسبوعي لخميس والذي يقصده آلاف المتسوقين مما يخلق أزمة مرورية خانقة وهو مايستدعي ضرورة فتح السوق الأسبوعي الجديد الذي اقتربت الأشغال فيه من نهايتها، حيث تعمل إحدى المقاولات المحلية على قدم وساق من أجل إستكمال ماتبقى من اشغاله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق