تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية: تدهور كبير و تراجع واضح في تغطية شبكة اتصالات المغرب.

تساوت 24
2016-02-24T21:44:46+00:00
الاقليمية
تساوت 2424 فبراير 2016
بلدية العطاوية: تدهور كبير و تراجع واضح في تغطية شبكة اتصالات المغرب.

يشتكي المواطنون ببلدية العطاوية من ضعف تغطية شبكة اتصالات المغرب بجماعتهم بالنسبة للهاتف و الأنترنت على السواء.
فبالإضافة الى غياب كلي للتغطية في عدة مناطق من الجماعة الجضرية تبقى التغطية الجزئية ببعض الأماكن ضعيفة تعرف كثرة الإنقطاعات و التشويش مما يثير سخط و غضب زبناء شركة اتصالات المغرب خاصة المرتبطين مهعا بعقود للهاتف التابث و المحمول و خدمة الانترنت (الويفي) أما خدمة (3g) فتقريبا معدومة كما أن خدمة(4g) غير متوفرة بمدينة العطاوية و نواحيها.
ضعف وتردي خدمات اتصالات المغرب ببلدية العطاوية دفع العديد من زبنائها لتغيير الوجهة نحو فاعليين منافسيين في مجال الإتصالات و لعل عدم تدخل الشركة لتحديث وتجديد و اضافة تجهيزاتها التقنية بمناطق مختلفة بالمغرب هو ما تسبب في تراجع كبير لمداخيلها لسنة 2015 في مقابل شركات منافسة في صعود مستمر.
كما أن قيام شركة اتصالات المغرب بصفتها الفاعل الأول للقطاع بالمغرب بقطع بعض خدمات الأنترنت للتواصل المجاني زاد من تذمر زبنائها بالعطاوية وبجميع مناطق المغرب. فهل ستفطن اتصالات المغرب وترفع من جودتها لتمكين زبناءها في مدينة العطاوية من خدماتها ..؟

مراسلة العطاوية بواسطة ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق