تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية: الأستاذ مصطفى علة يعين رسميا خبيرا وطنيا في رياضة الكراطي للدفاع المطلق.

تساوت 24
رياضة
تساوت 2417 يونيو 2016
بلدية العطاوية: الأستاذ مصطفى علة يعين رسميا خبيرا وطنيا في رياضة الكراطي للدفاع المطلق.

أصبح الأستاذ مصطفى علة رئيس جمعية الشباب لفنون الحرب بمدينة العطاوية رسميا خبيرا وطنيا لرياضة الكراطي للدفاع المطلق بعد تعيينه من طرف الخبير الدولي الأول لهذه الرياضة الأوكراني يوري نومانكو و بهذه التزكية يصبح المدرب مصطفى علا الحاصل على شواهد عليا دولية ووطنية في رياضة الكراطي بمختلف فنونه أصبح الممثل الوحيد لرياضة الكراطي للدفاع المطلق بالمغرب و المسؤول الوحيد عن تأسيس فروع لهذه الرياضة بالمغرب و تنظيم المنافسات و التداريب في هذه الرياضة بالمغرب .
الأستاذ مصطفى علة له عدة ألقاب وطنية و دولية في رياضة الكراطي حيث فاز ببطولة المغرب في النانبودو سبع مرات و حصل على المرتبة الثالثة في بطولة العالم باليابان سنة 2012 في رياضة الكراطي أشيهارا فهنيئا للبطل مصطفى علة بهذا التتويج الجديد الذي يشرف مدينة العطاوية في الجانب الرياضي.

2

ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق