تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية:عبد الرزاق الورزازي ينهار ويعترف أثناء الدورة الإستثنائية بخروقات خفية كان بطلها بعد محاصرته من طرف الأغلبية المعارضة. والطامة العظمى ها هنا + فيديو !!!!!!!!!!!!

تساوت 24
2017-07-22T13:14:50+01:00
الاقليمية
تساوت 2422 يوليو 2017
بلدية العطاوية:عبد الرزاق الورزازي ينهار ويعترف أثناء الدورة الإستثنائية بخروقات خفية  كان بطلها  بعد محاصرته من طرف الأغلبية المعارضة. والطامة العظمى ها هنا + فيديو !!!!!!!!!!!!

ظهرت ملفات جديدة تأكد سوء التدبير لدى رئيس احتل كرسي الرئاسة لفترتين انتدابيتين فقط بالتبني . ولما تخلى عنه عرَّابُهُ تعرت سوءته. هكذا وعند توريط هذا الرئيس دون بذل أي جهد من طرف الأغلبية المعارضة حيث أقر واعترف بدون التلويح عليه بالكرباج وهو يتلعثم مند الوهلة الأولى أظهر الرجل أن في بطنه عجينا مختمرا ،وحسب تصريحاته بعد أن أثارت حفيظته بعض الملاججات مع أحد الأعضاء أنه منح 4 جمعيات وهمية مبالغ مالية تقدر ب20 مليون سنتيم و اكتشفت جريدة تساوت 24 من خلال حضورها لتغطية أطوار الدورة أن الرئيس المحترم يعترف أنه تلاعب بالمال العام وتفنن في تبذيره على مرأى وبمباركة من السلطات المحلية. في الحقيقة هي طامة عظمى ألمت بهذه البلدية عندما نجد الرئيس يعترف ويتخد اعترافه مفخرة يتباها بها وكأنه يقول للرأي العام المتمثل في المجتمع المدني والإعلام الحاضر أثناء الدورة وكذلك للمسؤولين الغيورين على هذا الإقليم :أنا مختلس وأفتخر و أعلى ما في خيولكم اركبوه.

فيديو : الرئيس يصرح أن هناك 4 جمعيات وهمية منحها مبلغ 20 مليون سنتيم و رده فعل المستشار المتهم من طرف الرئيس ان الجمعيات تنتمي اليه و ينتمي اليها  . 

فيديو 2 : تصريح المستشار الجماعي عبد الكبير فوزي 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق