تابعنا على انستغرام

بلاغ… الامانة الاقليمية لحزب الامل بقلعة السراغنة تدين بشدة منح تزكية الحزب لمرشح دون مشاورتها وتهدد بتقديم استقالة جماعية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 سبتمبر 2016
بلاغ… الامانة الاقليمية لحزب الامل بقلعة السراغنة تدين بشدة منح تزكية الحزب لمرشح دون مشاورتها وتهدد بتقديم استقالة جماعية.

فوجئت الامانة الاقليمية لحزب الامل بقلعة بالسراغنة بإقدام الامانة العامة للحزب على منح التزكية لاحد المرشحين ليكون وكيلا للائحة الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر عن دائرة السراغنة زمران دون التشاور معها من اجل دراسة ملف هذا المرشح الحاصل على التزكية.
وعليه فان الامانة الاقليمية للحزب بقلعة السراغنة تدين بشدة اقدام الامانة العامة للحزب على مثل هذا التصرف وتعتبره إهانة لهيئة منتخبة محليا ولها الصفة القانونية والسياسية لابداء رأيها.
وتعتبر هاته الخطوة انتكاسة للديموقراطية الحزبية ببلادنا.
كما تخبر الامانة الاقليمية بقلعة السراغنة بأنها ستقدم على تقديم استقالة جماعية خلال الساعات القادمة .
وبه وجب الاعلام .
والسلام
امضاء الامانة الاقليمية لحزب الامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق