تابعنا على انستغرام

بشرى سارة لساكنة قلعة السراغنة ولزوارها ….قريبا افتتاح مطعم المحيط للاسماك بشارع يوسف بن تاشفين واجهة المركز الجامعي بمدينة قلعة السراغنة.

تساوت 24
2016-08-30T23:46:41+01:00
الاقليمية
تساوت 2430 أغسطس 2016
بشرى سارة لساكنة قلعة السراغنة ولزوارها ….قريبا افتتاح مطعم المحيط للاسماك بشارع يوسف بن تاشفين واجهة المركز الجامعي بمدينة قلعة السراغنة.

سيتم بإذن الله وبتوفيق منه افتتاح مطعم المحيط للاسماك بشارع يوسف بن تاشفين طريق بني ملال واجهة المركز الجامعي بمدينة قلعة السراغنة وسيبدأ في تقديم خدماته واستقبال الزبناء من عشاق الاسمام وفواكه البحر الاسبوع الاول بعد عيد الاضحى.
مطعم المحيط ابداع في المطعمة الراقية وقد وفر جميع مستلزمات الراحة للزبناء خصوصا وان تجهيزات المطعم في المستوى المطلوب وبأحدث الطرق،كما ان طاقم الطبخ والتقديم الذي سيباشر عمله في مطعم المحيط هو طاقم متخصص في طهي الاسماك ويتوفر على خبرة كبيرة في هذا المجال .
مطعم المحيط للاسماك اضافة نوعية لمطاعم المدينة بل انه سيكون من أرقى وأفخم مطاعم الاسماك بقلعة السراغنة.
مرحبا بالجميع وخصوصا عشاق أكلات الاسماك بمطعم المحيط فوجباتنا في متناول الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق