تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية : زاوية سيدي أحمد – نداء الى وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية.

تساوت 24
2016-05-09T16:32:09+01:00
الاقليمية
تساوت 249 مايو 2016
بلدية العطاوية : زاوية سيدي أحمد – نداء الى وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية.

يلتمس الشرفاء أحفاد سيدي أحمد بن عبد العزيز بجماعة العطاوية من السيد وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية بناء مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم لأبنائهم بزاوية سيدي أحمد بمدينة العطاوية و لتعلم قواعد اللغة العربية الفصحى و دراسة علم الحديث و السنة النبوية الشريفة .
الشرفاء يناشدون السيد وزير الأوقاف شخصيا تحقيق هذا المطلب لهم لما فيه من إحياء لسنة حفظ القرآن الكريم لأبناء و بنات المسلمين لتحصين البلاد والعباد و جلب الخير الوفير و حماية الملة و الدين و الإعتناء بالقرآن الكريم دستور الأمة و كتاب رب العالمين.
تحفيظ كتاب الله أصبح ضرورة ملحة لحماية عقيدتنا الإسلامية الوسطية و ترسيخ وحدة المذهب المالكي في نفوس الناشئة من أبنائنا درءا لكل الفتن و المحن.
بناء مدرسة عتيقة لتحفيظ القرآن الكريم للراغبين في ذلك بزاوية سيدي أحمد سيحصن شبابنا و يوفر لهم الأمن الروحي و سيعود بالنفع العميم على كل المسلمين.

مراسلة العطاوية : بواسطة ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق