تابعنا على انستغرام

بالمرموز والواضح….. عامل اقليم قلعة السراغنة الوافد الجديد هشام السماحي المهندس الذي ينتظره برنامج عمل عقلاني وعملي وانتظارات الساكنة منه كبيرة …فهل سيفلح مهندس الاعلاميات في مهمته؟؟؟

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي28 أغسطس 2018
بالمرموز والواضح….. عامل اقليم قلعة السراغنة الوافد الجديد هشام السماحي المهندس الذي ينتظره برنامج عمل عقلاني  وعملي وانتظارات الساكنة منه كبيرة …فهل سيفلح مهندس الاعلاميات في مهمته؟؟؟

انتهى حفل تتصيب العامل الجديد على اقليم قلعة السراغنة المهندس هشام السماحي لتبدأ مرحلة العمل والتخطيط ووضع المشاريع وبرامج العمل والتي سيرسمها الوافد الجديد عامل الاقليم والذي خبر ميدان الادارة العمومية من بابه الواسع وخلف وراءه ارثا كبيرا من المشاريع والاعمال التي نفذها بنجاح في مختلف العمالات والاقاليم التي اشرف على تسييرها فالمواطنون في افران والبيضاء يشهدون لهذا الرجل بالجدية والنزاهة والاستقامة وحسن التواصل مع المواطنين والابداع في محاورة المواطنين .
العامل الجديد المهندس هشام السماحي خريج المدرسة العمومية ونتاج التجربة الادارية المغربية وهو من الشباب الذين ترعرعوا في حضن المؤسسات المغربية في العهد الجديد الذي يرعاه جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
انتظارات السراغنة من العامل الجديد انتظارات كبيرة ولا حصر لها وعلى رأسها الانصات الى قضاياهم وهمومهم اليومية  الموروثة.
فالاقليم لا يزال وبجميع قراه ومداشره ومراكزه الحضرية موبوءا ويعيش نكبة نظرا للطبيعة القروية التي تغلب على الاقليم وهو مايجعل الفقر والهشاشة تنتشر بشكل كبير وسط ساكنته .
فالعامل الجديد ملزم بتتفيذ مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في شقها الثالث والتي تستهدف الفئات المعوزة .
على العامل الجديد المهندس الشاب هشام السماحي مطالب بتفعيل مضامين الخطاب الملكي السامي الاخير  وعلاقته بمشاكل الشباب.
الساكنة تريد من العامل الجديد ان يجد حلولا لقضايا التعليم والصحة والامن والماء الشروب وانهاء معاناتهم مع مشكل البناء العشوائي واراضي الجموع .
زد على هذا ايجاد فرص شغل للمعطلين بالاقليم .
من هذا المنبر الاعلامي تساوت 24 نهنئ العامل الجديد على الاقليم هشام السماحي على الثقة الملكية التي حظي بها ونتمنى له التوفيق في مهمته الرسمية وان يحالفه الحظ لخدمة رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق