تابعنا على انستغرام

انفراد صحفي…. جريدة تساوت 24 تنفرد وحصريا بنشر البرنامج الكامل لموسم الولي الصالح سيدي رحال البدالي اقليم قلعة السراغنة 2017 في نسخته الواحدة والعشرين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 يوليو 2017
انفراد صحفي…. جريدة تساوت 24 تنفرد وحصريا بنشر البرنامج الكامل لموسم الولي الصالح سيدي رحال البدالي اقليم قلعة السراغنة 2017 في نسخته الواحدة والعشرين .

حصلت جريدة تساوت 24 وبشكل حصري على البرنامج الكامل لفعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال البدالي والذي سيقام الاسبوع القادم انطلاقا من يوم 25 يوليوز الى 30 منه بمدينة سيدي رحال عاصمة السراغنة وزمران الروحية
ويضم البرنامج فقرات متنوعة من مختلف الفنون والتراث ويجمع بين ماهو صوفي وروحي ورياضي وابداعي وغنائي .
وارتأى المسؤولون عن تنظيم النسخة 21 من موسم سيدي رحال تنويع العروض الفنية والموسيقية والعلمية من خلال اقامة ندوة طبية في صحة الام والطفل.
ولابد من التذكير بان موسم الولي الصالح سيدي رحال البدالي يصادف تخليد الشعب المغربي قاطبة من طنجة الى لكويرة ومن اقصاه الى اقصاه ذكرى عيد العرش المجيد ذكرى جلوس جلالته على عرش اسلافه الغر الميامين كما لابد من الاشارة الى ان فن التبوريدة التقليدية سيكون حاضرا طيلة ايام الموسم وبشكل مسترسل خلال فترتي الصباح والمساء.

received 769906156523150 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق