تابعنا على انستغرام

انطلاق فعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال تشعل شموع الدورة الثانية والعشرون

عمر نفيسي
2018-07-21T17:32:19+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي21 يوليو 2018
انطلاق فعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال تشعل شموع الدورة الثانية والعشرون

انطلقت يوم السبت 21 يوليوز 2018 بالجماعة الحضرية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة فعاليات الموسم السنوي للولي الصالح سيدي رحال البودالي ، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي السيد صلاح الدين واعمرو وأعضاء مجلس البلدية والسيد باشا باشوية سيدي رحال والسيد رئيس دائرة زمران ورئيس جماعة زمران الغربية وأعضاء مجلس الجماعة وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية ومكونات المجتمع المدني . وحفدة الولي الصالح سيدي رحال.
وفي افتتاح فعاليات الموسم تقدم السيد رئيس البلدية الشاب صلاح الدين واعمرو بكلمة ألقاها ذكر فيها كل ما حققته جماعته من تعاون لإنجاح دورات هذا الموسم ، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة .
هذا ويعتبر موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي مناسبة لإبراز مختلف مظاهر الإحتفالية التي تتوزع ما بين الأهازيج الشعبية وفن التبوريدة ، حيث تشارك سربات تمثل مختلف قبائل إقليم قلعة السراغنة ، كما يستقبل الموسم الآلاف من الزائرين من داخل الإقليم وخارجه ويشكل فرصة لتنشيط المجال الإقتصادي وتطوير سياحة المواسم كحلقة ضرورية لإنعاش المنتوج المحلي من الصناعة التقليدية

IMG 20180721 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق